كأس الاتحاد الإنجليزي: مانشستر سيتي يتوج باللقب السابع في تاريخه بفوزه على يونايتد بهدفين لهدف

لندن في 03 جوان /قنا/ توج مانشستر سيتي بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه، بعد فوزه على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في المباراة النهائية للمسابقة، التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

بدأ سيتي التسجيل مبكرا عن طريق الدولي الألماني إلكاي جوندوجان بعد مرور 12 ثانية فقط على انطلاق المباراة، ثم أدرك برونو فيرنانديز التعادل لـ يونايتد من ركلة جزاء في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني عاد جوندوجان مرة أخرى ونجح في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 51، وتمكن مان سيتي من الحفاظ على هذه النتيجة حتى نهاية المباراة، ليحقق الثنائية بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أيام.

وحقق سيتي اللقب السابع في تاريخه بالبطولة، حيث عادل رقم أستون فيلا، وهو على بعد سبعة ألقاب من أرسنال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس الاتحاد (14 مرة)، يليه مانشستر يونايتد برصيد 12 بطولة.

ويسعى فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الى تحقيق الثلاثية عندما يلاقي إنتر ميلان الإيطالي يوم العاشر من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “استاد أتاتورك” بمدينة إسطنبول التركية.

nexus slot

garansi kekalahan 100