مرسيدس تسمح لك بالدفع من سيارتك عبر إصبعك

لن تتوقف التكنولوجيا أبدًا عن إبهارنا وإعجابنا، وذلك بسبب سرعة تقدمها، لاسيما في ما خص المدفوعات، كما أن تلك الأخيرة والتي تعتمد على بصمة الإصبع على وشك أن تصبح حقيقة في سيارات مرسيدس بنز.

مرسيدس تواكب الحداثة باستمرار

تكنولوجيا مرسيدس

إن تكنولوجيا البصمة موجودة بالفعل على الهواتف الذكية، كما أنه من الممكن الاعتماد على بصمة إصبعك كمفتاح لفتح جوالك. إن تقنية البصمة ستمكنك من سداد المدفوعات بنفس الطريقة ولكن على متن سيارتك، طالما أنها من نوع مرسيدس، وطالما تواجدت في ألمانيا.

إذاً سيتم طرح خدمة Mercedes Pay + لأول مرة في أوروبا خلال شهر مارس، وبدءًا من سوق مرسيدس-بنز المحلي في ألمانيا، إلا أنه لم يتم الإعلان عن أي شيء حتى الآن حول توفرها في الأسواق العالمية الأخرى.

تقدم شركة صناعة السيارات الألمانية بالفعل نظام Mercedes Pay الخاص بها والذي يسمح للمستخدمين بشراء سلع أو خدمات من سياراتهم. ومع النظام الجديد، تمضي الشركة المصنعة خطوة أخرى إلى الأمام. فقد دخلت مرسيدس في شراكة مع Visa لتسهيل عملية الدفع وجعلها متاحة على نطاق أوسع عبر ميزة Mercedes Pay + الجديدة. فبدلاً من الاضطرار إلى إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) أو استخدام الهاتف، سيكون من الممكن مصادقة هوية الشخص باستخدام بصمة الإصبع، ليتمكن بعد ذلك من القيام بعملية الدفع عبر نظام Cloud Token الجديد من  Visa.

نظام متطور جداً

بشكل أساسي، Mercedes Pay + هو نظام دفع عبر الإنترنت يتم فيه تأمين بياناتك الشخصية من خلال رموز رقمية فردية ما يجعل عملية المدفوعات أسهل بكثير، لذلك لم يعد من الضروري إدخال أرقام بطاقات الائتمان أو تذكر كلمات المرور لإجراء عملية شراء. إضافة إلى ذكرنا من الممكن أيضًا إقران عدة أجهزة بالسيارة، بحيث يمكن للكثير من المستخدمين إجراء مدفوعات باستخدام بصمات أصابعهم.

إن السيارات التي سوف تم تجهيزها بأجهزة استشعار بصمات الأصابع هي EQS و EQE EVs، بالإضافة إلى طرازات أس كلاس وسي كلاس وجي ال سي، كما أنه وفي البداية، ستسمح خدمة Mercedes Pay + بالدفع مقابل خدمات رقمية متنوعة بالإضافة إلى ترقيات متعلقة بالسيارة، كما وستتمكن أيضاً من الاستفادة من الخدمات الأخرى، مثل التزود بالوقود، لذلك من السهل أن نتخيل أنه في يوم من الأيام، يمكن إجراء الكثير عمليات الشراء من سياراتنا بهذه الطريقة الرائعة.

nexus slot

garansi kekalahan 100