نائبا رئيس المجلس الرئاسي الليبي يستقبلان مشيشي : تكامل في وجهات النظر و انسجام في الرؤى

التقى صباح يوم الأحد 23 ماي 2021 رئيس الحكومة هشام مشيشي بالقاعدة البحرية بطرابلس، كلا من النائب الاول لرئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني والنائب الثاني لرئيس المجلس الرئاسي عبد الله اللافي.
ونوّه رئيس الحكومة هشام مشيشي برفعة العلاقات التونسية الليبية مؤكدا ان البلدين يتقاسمان نفس القيم والتقاليد باعتبار علاقات التجاور والمصاهرة بين العائلات التونسية والليبية.
وجدّد رئيس الحكومة التأكيد على استعداد تونس مرافقة الليبيين في إعادة بناء مؤسساتهم وتأمين المرحلة الانتقالية ووضع خبرتها على ذمة الأشقاء الليبيين في هذا المجال.
من جهتهما اكد كل من النائب الاول لرئيس المجلس الرئاسي والنائب الثاني للمجلس على تميز العلاقات الليبية التونسية وعلى رغبة ليبيا في تطوير تعاونها مع تونس في مختلف المجالات.
وأكدا النائبان الليبيان على تكامل وجهات النظر وانسجام الرؤى بين الحكومتين فيما يتعلق بالعلاقات الاخوية التي تجمع البلدين كما شددا على التوافق بين الحكومة الليبية والمجلس الرئاسي من أجل تدعيم العلاقات بين البلدين.
والتحق بهذا اللقاء رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة ليتوجها معا لافتتاح المنتدى والمعرض الليبي-التونسي، بمشاركة حوالي 150 مؤسسة اقتصادية تونسية في مجالات التجهيز و البناء و الصناعات المعملية والتجارة والخدمات والقطاع المصرفي، مما سيمثل دفعا هاما لتعزيز الشراكة ببن البلدين خاصة في مجال اعادة الإعمار.

nexus slot

garansi kekalahan 100