حرمان لاعب الاهلي المصري عبدالظاهر من المشاركة في دورة بالمغرب لتلويحه “باشارة رابعة”



موضوعات ذات صلة:


{loadposition re}


وأوضح أبو زيد في بيان رسمي لوزارة الرياضة المصرية أنه ينتظر نتائج التحقيق مع اللاعب الذي تجريه إدارة النادي الأهلي وما سيتم توقيعه من عقوبة تجاهه تتناسب مع ما بدر منه من إساءة بالغة أثناء المباراة التي كان يشاهدها العالم.
ونفى أبو زيد الذي كان لاعبا في النادي الأهلي قبل أن يصبح وزيرا ما يتردد حول أنه يكيل بمكيالين وأنه تعامل مع عبد الظاهر بطريقة مختلفة عن لاعب الكونغ فو محمد يوسف.
وكان عبد الظاهر هو من احرز هدف الاهلي الثاني في مرمى اورلاندو بايريتس الجنوب افريقي ليحسم اللقب للفريق المصري واقيمت المباراة على ملعب المقاولون العرب وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الاول بدون اهداف.
وفي الشوط الثاني صعد الاهلي من هجماته وتمكن من التسجيل عن طريق لاعبه محمد ابوتريكة الذي احرز هدف مباراة الذهاب. ثم اضاف عبد الظاهر الهدف الثاني. الا ان تلويح عبد الظاهر بشعار رابعة العدوية بعد احراز الهدف تسبب في عاصفة في بعض الاوساط الاعلامية والرياضية المصرية التي دعت لإيقافه عن اللعب وطالبت النادي الاهلي بانزال عقوبات به.
وكرر عبد الظاهر ما سبق ان فعله لاعب الكونغ فو المصري محمد يوسف الذي فاز ببطولة العالم في روسيا الشهر الماضي لدى تتويجه
وفي وقت لاحق اصدر الاتحاد المصري للكونغ فو قرارا بوقفه عن اللعب لمدة عامين وحرمانه من تمثيل مصر مدى الحياة في أي بطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nexus slot

garansi kekalahan 100