طالبت بخمر اسلامي وبيوت “جواري”.. الناشطة الكويتية سلوى المطيري وطرح جديد لمساعدة شعوب العالم



موضوعات ذات صلة:


{loadposition re}


وأردفت المطيري بأن لديها "مكرمة" في استطاعتها أن تساعد شعباً كاملاً بالمقيمين، متمنية أن تولي الدولة التي ستتعاقد معها بوزارتين: الداخلية والصحة.

وأشارت إلى أنه يجب على الدولة التي ستتعاقد معها أن تنتبه إلى "المخاطر" التي تتبع وزارة الداخلية وكذلك "الطب النفسي" الذي يتبع وزارة الصحة.

وأضافت: "بعدما أعالج البلد سيجدون تغييراً كبيراً من ناحية الأمور هذه.. وستخف الجريمة بشكل رهيب.. وكذلك المشاكل.. ومن يدخلون الطب النفسي راح يقل وجودهم".

يُذكر أن المطيري خاضت السباق الانتخابي بغية تحقيق الرقم الذي يؤهلها للحصول على المقعد البرلماني في مجلس الأمة الكويتي معتمدة على سمعتها من خلال أطروحاتها الغريبة وغير المنطقية في كثير من الأحيان.

وتوقعت وصولها للمجلس عام 2012 معتبرة أنها تحمل على عاتقها قضايا المرأة الكويتية، خاصة المطلقة والعانس والأرملة، إلا أنها لم تستطع الحصول على مقعد بالمجلس لعدم كفاية الأصوات.

سلوى المطيري تراجعت عن بعض من أفكارها التي تناولت فيها قضايا إسلامية فأثارت جدلاً واسعاً في البلاد، وذلك بعد أن أصبحت هذه التصريحات مادة للتهكم على الإسلام من جانب قناة تلفزيونية أمريكية. وبحسب الصحيفة فإن هذه الأفكار التي تطلق عليها المطيري "اختراعات خاصة"، كالدعوة لتقديم الخمر الإسلامي الخالي من الكحول، وسجائر الأعشاب من أجل مكافحة التدخين. أما الفكرة التي تراجعت عنها سلوى المطيري فهي اقتراح فتح بيوت للجواري ليتردد عليها الأزواج، وتُسهم في الحد من زنا الرجال والخيانات الزوجية.

 كما طالبت بسَنّ قانون للجواري في بلدها؛ لحماية الرجال من الفساد والزنا، واقترحت أن يتم "استقدام الجواري من سبايا الروس لدى الشيشان أو من روسيا ودول أخرى.

وحول الأسباب التي عملت على وضع الفكرة قالت المطيري انها لم تكن ترمز إلى إهانة المرأة أو الإساءة إلى الدين الإسلامي، خاصة وأنها استشارت عن الموضوع من أحد الشيوخ في مكة فأكد لها ان الزواج من الجواري لا يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي، مشددة على ان الهدف النهائي كان تنظيم العلاقات والإصلاح، منوهة بأنها لم تكن تتوقع العاصفة التي أثارتها الفكرة

نشرت سلوى المطيري خلال مقطع نشر لها ادعت فيها رؤية الجن والملائكة وعزرائيل وتتحدثت معه وأن الصحابي خالد بن الوليد هو جدها مما خلق ردة فعل غاضبة في المجتمع الكويتي والعربي الذي طالب عدد منهم بفتوى شرعية لايقاف تجاوزاتها. وخرجت بتصريحات تؤكد من خلالها علاقتها بالجن في مستشفى عرقة المعروف بمنطقة الرياض وأنها وقفت وراء الحملة التي اطلقها العديد من الشباب فيما يعرف باليوم العالمي للجن، حيث قاموا بالعديد من التصرفات الأمر الذي دفع بالجهات الأمنية للتدخل لإيقاف الحملة

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter20
Visit Us
Follow Me
139