مقتل أبو صهيب أحد أخطر قيادات جماعة أنصار بيت المقدس

وأضاف إن ابو صهيب لقي مصرعه في كمين نصبته له قوات من الجيش الثاني، مشيرا إلى أنه سبق له الإشتراك فى الهجوم على كمائن القوات المسلحة والشرطة .

وأوضح أنه تم ايضا ضبط 22 من المشتبه فيهم بالعريش ورفح من بينهم المدعو مسعد حمدان سالم من جماعة أنصار بيت المقدس وبحوزته بندقية آلية خلال اعمال المداهمة التى قامت بها قوات الجيش والشرطة فى عدة مناطق بمدن شمال سيناء.

كما تم حرق وتدمير سيارة و3 دراجات بخارية خاصة بالعناصر التكفيرية والتى تستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء.

في سياق متصل، أسفرت الحملة الأمنية الموسعة فى جنوب الشيخ زويد عن ضبط 22 شخصا، بينهم ثلاثة فلسطينيين، وحرق وتدمير سيارة ودراجتين بخاريتين خاصة بالعناصر التكفيرية والارهابية، وكذا حرق وتدمير منزلين خاصين بالعناصر التكفيرية الى جانب ضبط شنطة بها نصف كيلو جرام من المشغولات الذهبية.

على جانب أخر، لقي عميد بالجيش مصرعه وأصيب ثلاثة عسكريين آخرون إثر انقلاب سيارة تابعة للجيش الثالث الميداني بمنطقة وسط سيناء.

وكانت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء قد تلقت بلاغا بانقلاب سيارة عسكرية تابعة للجيش الثالث الميداني أثناء سيرها على طريق (السويس/ نخل/النقب) قبل مدينة نخل بحوالي 40 كيلو مترا.

وأسفر الحادث عن مصرع العميد سرور أحمد سرور (50 عاما)، وتم نقل جثته إلى مستشفى نخل المركزي تمهيدا لنقلها إلى القاهرة.

وأصيب العميد عادل السعيد أحمد (52 عاما)، باشتباه كسر فى الكتف والفخذ الأيسر كما أصيب العقيد أحمد السيد على (45 عاما) بكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج وأصيب العقيد محمد ياسين محمد (47 عاما) باشتباه كسر فى العمود الفقري.

وتم نقل المصابين لمستشفيي العريش وعجرود العسكريين، وأخطرت الجهات المعنية.

الإعجاب و المشاركة:
fb-share-icon0
20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter20
Visit Us
Follow Me
139