الدوري الإنقليزي: مانشستر سيتي يتغلب على لوتون تاون ويستعيد نغمة الانتصارات

لندن في 10 ديسمبر /قنا/ تغلب مانشستر سيتي على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنقليزي لكرة القدم، ليستعيد حامل اللقب نغمة الانتصارات بعد سلسلة من أربع مباريات تعادل في ثلاث منها وخسر واحدة، ليتراجع من المركز الأول إلى الرابع.

وسجل لفريق لوتون تاون اليجا اديبايو في الدقيقة (45)، وسجل لمانشستر سيتي برناردو سيلفا وجاك غريليتش في الدقيقتين (62 و65).

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 33 نقطة، متخلفا بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي تغلب على كريستال بالاس (2- 1)، في هذه الجولة وانتزع الصدارة من ارسنال مستغلا خسارة الأخير أمام استون فيلا الثالث (صفر-1).

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب من دون أن يسجل خطورة حقيقية أمام لوتون الذي انتزع التعادل على أرضه من ليفربول هذا الموسم (1-1)، وخسر في الثواني الأخيرة أمام ارسنال (3- 4) منتصف الأسبوع الحالي.

ومع الوصول إلى الثواني الأخيرة من الشوط الأول، افتتح لوتون التسجيل بواسطة مهاجمه اليجا اديبايو بكرة رأسية إثر تمريرة عرضية من اندروس تاونسند في الدقيقة (45).

وضغط مانشستر سيتي في الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل عبر صانع ألعابه البرتغالي برناردو سيلفا بتسديدة قوية من داخل المنطقة بعيدا عن متناول الحارس في الدقيقة (62).

وسرعان ما أضاف جاك غريليتش الهدف الثاني مستغلا تمريرة عرضية تابعها زاحفة من مسافة قريبة مرت بين ساقي الحارس وتهادت داخل الشباك في الدقيقة (65).

وفي مباراة أخرى حقق فولهام فوزا كبيرا على جاره وست هام بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها المكسيكي راوول خيمينيس في الدقيقة (22)، والبرازيلي ويليان (31) وتوسين ادارابيويو في الدقيقتين (31 و41) وهاري ويلسون والبرازيلي كارلوس فينيسيوس في الدقيقتين (60 و88).

وفي المباراة الثالثة فاز ايفرتون على تشلسي بهدفين دون رد سجلهما لاعب الوسط الفرنسي عبدولاي دوكوريه والبديل لويس دوبن في الدقيقتين (54 و90+2).

وكان ايفرتون الذي حسم الاتحاد الإنجليزي من رصيده 10 نقاط لخرقه القواعد المالية، حقق فوزا لافتا على نيوكاسل بثلاثية نظيفة منتصف الأسبوع ليخطف انتصارين في المنافسة خلال أربعة أيام.

nexus slot

garansi kekalahan 100