“القطرية” تكشف خطط توسعة شبكة وجهاتها لـ 2024

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن نمو شبكة وجهاتها لعام 2024 وذلك بفضل تدشينها لوجهات جديدة واستئنافها لرحلات جوية مباشرة إلى مدن عديدة. وعليه، فقد أصبح بإمكان المسافرين البدء بالتخطيط لرحلاتهم الصيفية لعام 2024 مع إعادة تشغيل الناقلة القطرية لرحلاتها المباشرة إلى البندقية في إيطاليا خلال شهر جوان ، وتدشينها لوجهة جديدة مميزة وهي مدينة هامبورغ الألمانية خلال شهر جويلية.
ويأتي تدشين الوجهات الجديدة ليعزز من النشاط الاقتصادي والسياحي لهذه المدن عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة عبر مطار حمد الدولي، الحائز على العديد من الجوائز العالمية. ومن المتوقع أن تشهد البندقية طلباً متزايداً من عدّة وجهات مثل اليابان والصين وأستراليا بينما ستكون هامبورغ بمثابة بوابةٍ إلى جنوب إفريقيا وتايلاند والفيلبين.
ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “مع اقتراب نهاية هذا العام، يسعدنا أن نقدم لمسافرينا فرصاً جديدة ومميزة للسفر لعام 2024. فمن خلال استئناف الرحلات الجوية إلى مدينة البندقية وتدشين الرحلات المباشرة إلى مدينة هامبورغ، تواصل الناقلة القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، ترسيخ مكانتها على الخريطة العالمية كواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم. نتطلع إلى تقديم أفضل تجربة سفر إلى مسافرينا خلال رحلاتهم إلى وجهاتهم المفضلة”.
وبفضل رحلات الخطوط الجوية القطرية الجديدة، يمتلك المسافرون الذين يتطلعون إلى قضاء إجازتهم الصيفية القادمة في أوروبا خيارات أكثر من أي وقت مضى، حيث أصبح بإمكانهم الآن تمضية أوقاتهم على ضفاف نهر إلبه في هامبورغ والاستمتاع بطعم الآيس كريم اللذيذ أثناء تجوالهم على متن القارب في قنوات البندقية.
ويلي هذا التدشين إطلاق الناقلة القطرية مؤخراً لرحلات جديدة خلال فترة الشتاء، لتشمل مدنا رئيسية بما في ذلك أمستردام وبانكوك وبرشلونة وبلغراد وميامي، عبر مقر عمليات الناقلة القطرية، مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط.

nexus slot

garansi kekalahan 100