الوجهات السياحية المخفية في قطر: لا بد من زيارتها

دولة قطر تشتهر بالضيافة المذهلة والتراث الثقافي العريق والأصيل وهي تستحق أن تكون المكان الأول في قائمة العطلة لكل من يرغب في السفر خارج دولته للسياحة والترفيه حيث يمكنك حجز طيران القطرية بكل سهولة.

إن دولة قطر هي ثروة كبيرة وعظيمة حيث تحتوي علي أفضل العجائب الهيكلية العظيمة في العالم ويوجد بها العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها بكل شغف في قطر والتي تستطيع جذب السياح من جميع أنحاء العالم.

عند زيارتك لدولة قطر فلا تتوقع تجربة المغامرات هناك فقط بل يمكنك ايضا مشاهدة المتاحف والاعاجيب التاريخية في البلاد

أهم 6 أماكن مخفية للزيارة في قطر

قطر تحتوي على الأماكن المخفية الرائعة التي يرغب جميع السياح في زيارتها وفي هذا المقال سوف نتعرف على أهم الأماكن المخفية للزيارة في قطر وهذه الأماكن هي:

  • الشاطئ فويرط
  • شاطئ زكريت
  • متحف الشيخ فيصل
  • فنادق سوق واقف بوتيك
  • جوهرة بندر عدن المخفية
  • حديقة الاكسجين

شاطئ فويرط

شاطئ فويرط يقع في الشمال الشرقي من دولة قطر ويعد هذا الشاطئ من أكثر الشواطئ تميزا في البلاد وهو واحد من أماكن الجذب السياحي الرئيسية في الدوحة ولكنه غير معروف لكثير من السياح.

11 14

شاطئ فويرط من الشواطئ الرملية التي تتميز بالنطاق الواسع من الرمال والهدوء وايضا يمكن للسياح العثور عليه وهو يفتخر بإطلالة رائعة وجميلة جدا على طول الساحل.

يضمن شاطئ فويرط للزوار قضاء يوم في غاية المتعة في السباحة وممارسة الأنشطة الشاطئية المتنوعة.

يتميز شاطئ فويرط بوجود أعداد كبيرة من السلاحف البحرية مختلفة الأحجام والأشكال والتي تقوم بترك بيضها على طول الساحل حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه المخلوقات الرائعة و الظريقة عند زيارتك.

شاطئ زكريت

عند ذكرنا لشاطئ زكريت فهناك تساؤل وهو هل تبحث عن مكان منعزل لقضاء وقت ممتع مع احبائك؟ فإذا كانت إجابتك بنعم فإن شاطئ زكريت هو المكان المثالي لقضاء وقت ممتع ومسلي مع اصدقائك وعائلتك حيث يمكنك حجز طيران القطرية بكل سهولة وفي أي وقت.

1 348

شاطئ زكريت يقع على الساحل الغربي وتعد منطقة زكريت من أكثر المناطق المثيرة للاهتمام في دولة قطر وتتميز منطقة زكريت بالتكوينات الصخرية والحصن والحفريات كذلك.

شاطئ زكريت هو شاطئ صخري قريب من مستشفى الكوبي ومع ذلك السبب إلا أن الشاطئ منعزل تماما علي مدار العام بالكامل وليس ذلك فقط بل شاطئ زكريت موجود بالقرب من مناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل قرية السينما وكل ذلك يجعل شاطئ زكريت من الشواطئ التي لا بد من زيارتها عند زيارتك دولة قطر.

متحف الشيخ فيصل

يعد متحف الملك فيصل من أشهر المعالم السياحية القطرية البارزة الجاذبة للسياحة، حيث تحتوي قطر على العديد من المواقع ذات الأهمية الثقافية والتاريخية ومن أهم هذه المواقع هو متحف الشيخ فيصل.

6 15

متحف الشيخ فيصل يقع على مشارف العاصمة (الدوحة) وهي تعتبر جوهرة مخفية أخري تستحق زيارتك حيث تعتبر مجموعة خاصة للشيخ فيصل.

يحتوي متحف الشيخ فيصل على مجموعة هائلة وكبيرة من السيارات الرائعة والمذهلة وايضا التذكارات من حياة الشيخ فيصل.

هذا المتحف يعد من واحد من المعالم السياحية الخفية في قطر وهذا المتحف يشتهر بأعجوبة هيكلية ولكنه اشتهر أكثر بكونه المتحف الخاص الوحيد في قطر.

يمكن عند زيارتك متحف الشيخ فيصل مشاهدة مجموعات متنوعة من أهمها الفنون الإسلامية والعملات الاسلامية القديمة والمعروضات التراثية الخاصة بقطر والسيارات الكلاسيكية القديمة.

فنادق سوق واقف بوتيك

فندق سوق واقف بوتيك يقع في وسط سوق واقف التاريخي العريق حيث يتميز سوق واقف بالديكور والهندسة المعمارية المتطورة وذلك لإمكانية تقديم أفضل طرق الضيافة خلال إقامتك في الدوحة العاصمة.

22 4

يعد هذا السوق من أبرز الأماكن السياحية الموجودة في العاصمة حيث يتميز بحسن الضيافة وايضا الفخامة التي تتميز بها فنادق السبا.

يقع سوق واقف في واحدة من أشهر من مناطق الجذب السياحي الموجودة في قطر ويتميز بسحرة المعروف الخاص به وحده.

الفندق يقع في منطقة سوق واقف عينها وهذا السوق تقليدي حيث يعتمد علي موقعه التجاري القديم والعريق ويعد هذا الفندق مكانا مثاليا لتناول المأكولات اللذيذة وإقامة اجتماعات ومؤتمرات الشركات وكذلك الرحلات الترفيهية.

جوهرة بندر عدن المخفية

عند توجهك الي سوق واقف الذي يعد أحد أشهر المناطق الجاذبة للسياحة في قطر فسوف تمر ب مطعم بندر عدن.

4 24

بندر عدن هو مطعم يمني الأصل يقع بالقرب من سوق الجمال ويقدم هذا المطعم أشهى المأكولات اليمنية فيمكن لك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات اليمنية هناك.

في هذا المطعم أفضل جزء فيه هو أنه يجعلك تتعرف علي التقاليد اليمنية من خلال معرفة طعامهم وطريقة تناوله حيث يطلب من الضيوف الجلوس على الأرض وتقديم الطعام لهم.

حديقة الاكسجين

حديقة الاكسجين هي واحدة من الجواهر المخفية في قطر وإضافة جديدة إلى حديقة الدوحة العاصمة ومع ذلك لا تزال حديقة الاكسجين غير معروفة بدرجة كبيرة حتي الآن.

تمتلئ حديقة الاكسجين بالاطلالات الساحرة ومناطق لعب الاطفال وذلك حتى يكون بإمكانية العائلات القدوم إلى الحديقة لقضاء وقت ممتع.

حديقة الاكسجين تحتوي علي مجموعة واسعة وكبيرة من المرافق الرياضية ومن بينها مضمار للجري وكذلك مسار للمشي وايضا ملاعب رياضية.

في ختام هذه المقالة فإن كان من ضمن قراراتك أو تفكيرك السفر إلي قطر وقضاء وقت ممتع انت واصدقائك أو انت وعائلتك فإننا ننصحكم بزيارة هذه المناطق السياحية المخفية الرائعة في قطر المذكورة أعلاه ويمكنك حجز طيران القطرية من خلال موقع المسافر دوت كوم.

ما الأماكن التي يجب زيارتها في قطر؟

هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في قطر من ضمنها: صحراء الدوحة وقلعة الزبارة ومتحف قطر الوطني وغيرها.

كم يبلغ عدد السياح في دولة قطر؟

في فبراير لعام 2023 بلغ عدد السياح في قطر حولي 389 ألف زائر.

ماذا يوجد في مدينة الدوحة العاصمة؟

يوجد في الدوحة العاصمة العديد من الأماكن منها: مطار حمد الدولي وسوق واقف وجزيرة اللؤلؤة وغيرها من الأماكن.

المصدر : لحظات نيوز

nexus slot

garansi kekalahan 100