بالفيديو.. نونيز يهدي ليفربول الفوز على نيوكاسل ومانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزه الثالث على التوالي وتفوق 2-1 على مضيفه شيفيلد يونايتد، بفضل هدف قاتل قرب نهاية المباراة ليتصدر حامل اللقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد. وفي نفس الجولة، أهدى البديل داروين نونيز ليفربول في وجود 10 لاعبين الفوز 2-1 على نيوكاسل.

وكاد سيتي أن يتعثر أمام شيفيلد بعدما سجل لاعبه جايدن بوجل في الدقيقة 85 ليدرك التعادل 1-1 لأصحاب الأرض، لكن رودري لاعب الوسط سجل هدف الفوز لسيتي بتسديدة هائلة بعد 3 دقائق.

وكان إيرلينغ هالاند، الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، قد منح التقدم لسيتي بهدف من ضربة رأس بعد مرور ساعة من اللعب بقليل.

وأصبح رصيد سيتي 9 نقاط من 3 مباريات، وبفارق نقطتين عن ويستهام يونايتد وتوتنهام هوتسبير وأرسنال وليفربول، بينما بقي شيفيلد دون رصيد.

نونيز يهدي ليفربول الفوز على نيوكاسل

وفي مباراة أخرى، سجل البديل نونيز هدفين حاسمين ليقود ليفربول بـ 10 لاعبين للفوز 2-1 على نيوكاسل يونايتد، وتحقيق انتفاضة مذهلة بالدوري الإنجليزي رغم طرد القائد فيرجيل فان دايك بشكل مبكر.

وأهدى ترينت ألكسندر-أرنولد، الذي تلقى بطاقة صفراء بداية المباراة، نيوكاسل الهدف الأول في الدقيقة 25 بعدما فشل في السيطرة على تمريرة محمد صلاح، لتصل إلى أنتوني جوردون ويسدد داخل الشباك.

ونال فان دايك بطاقة حمراء مباشرة بعد دقيقتين بعدما أسقط ألكسندر إيساك على حافة منطقة الجزاء، وبدا أن نيوكاسل سينجح أخيرا في إيقاف سلسلة من 13 مباراة دون فوز أمام ليفربول.

وسيطر صاحب الأرض على اللعب لكنه فشل في حسم المباراة، حتى سجل البديل نونيز هدف التعادل في الدقيقة 81، ثم أضاف هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة أرضية رائعة من صلاح.

المصدر : رويترز

nexus slot

garansi kekalahan 100