برج مدينة الثقافة يُضاء بألوان العلم الف.لسطيني (فيديو)

أضيء برج مدينة الثقافة اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2023 بألوان العلم الفلسطيني تضامنا في بادرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني أمام عدوان الكيان المحتل.

Peut être une image de gratte-ciel et monument

وانتظم صباح اليوم ، بمختلف المؤسسات التربوية في تونس مواكب تحيّة العلمين التونسي والفلسطيني على أنغام النشيدين تضامنا ونصرة لفلسطين، على خلفية عملية ”طوفان الأقصى” التي تنفّذها المقاومة الفلسطينية دفاعا عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وكانت وزارة التربية قد دعت جميع المؤسّسات التربوية إلى رفع العلم الفلسطيني وتحيته إلى جانب العلم التونسي بداية من اليوم الاثنين. كما دعت في بلاغ لها أمس الأحد، إلى بثّ النشيدين الوطنيين التونسي والفلسطيني بحضور كافة التلاميذ والأسرة التربوية وذلك لدعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة أمام آله دمار الاحتلال الصهيوني.

من جهته أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم على جلسة عمل، أكد فيها أن دعم تونس لفلسطين لن يقتصر على إصدار البلاغات والمواقف بل ”سنقف إلى جانب الفلسطينيين بالإمكانيات المتوفرة لدينا”، وفق تعبيره.

وتمّ التباحث في هذا الاجتماع سبل دعم الشعب الفلسطيني في المستوى الدبلوماسي وعلى المجال الصحي، لا سيّما من خلال توفير ما يحتاجه شعبنا العربي في فلسطين من أدوية وأدوات جراحة والتبرع بالدم، بالإضافة إلى توجيه مولدات كهربائية ميدانية خاصّة بعد قطع التيار الكهربائي على جزء كبير من قطاع غزة.

المصدر موزاييك اف ام

nexus slot

garansi kekalahan 100