بعد مسيرة 27 عاما .. أكبر الباكر يتنحى عن قيادة الخطوط القطرية.. وبدر المير رئيساً تنفيذياً جديداً

أعلن سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، تنحي الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية  أكبر الباكر من منصبه اعتبارا من الخامس من نوفمبر، على أن يشغل المهندس بدر المير منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال الكعبي في تعميم رسمي حصل موقع الشرق على نسخه منه اليوم الاثنين، “بعد 27 عامًا من الخدمة الرائعة، أود أن أبلغكم أن سعادة السيد أكبر الباكر، قرر التنحي عن الخطوط الجوية القطرية. وسيخلفه المهندس بدر محمد المير في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة الخطوط الجوية القطرية. ومن المتوقع أن يتولى السيد المير منصبه في الخامس من نوفمبر 2023”

ووجه رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية القطرية، الشكر للباكر على الفترة التي شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي، مؤكدا أن القطرية تحت قيادته أصبحت واحدة من شركات الطيران الأكثر احتراما في العالم.

في الوقت نفسه أشاد الكعبي، بالرئيس التنفيذي الجديد للشركة، قائلا “يتمتع السيد بدر محمد المير بخبرة عالية وقائد بارع، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي على مدى السنوات العشر الماضية، بالإضافة إلى الإشراف على الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية وقيادة مشروع توسعة مطار حمد الدولي”.

nexus slot

garansi kekalahan 100