تعاطف ثم تبرّع لإس.رائيل.. كورتوا يواصل مساندته لدولة الاحتلال (فيديو)

رغم قرار رابطة الدوري الإسباني بعدم دعم إسرائيل في هجماتها الوحشية على الفلسطينيين، وتعاطف بعض جماهير الفرق الإسبانية، على غرار أوساسونا، مع الشعب الفلسطيني، قام تيبو كورتوا، حارس نادي ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، بتوجيه رسالة دعم لجنود الاحتلال الإسرائيلي.

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها كورتوا بدعم الاحتلال الإسرائيلي علناً، فبعد عملية “طوفان الأقصى” يوم السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، وفي منشورٍ عبر صفحته على موقع “إنستغرام”، قال: “أنا حزينٌ جداً بسبب هذا الواقع المؤلم. أرسل حبي ودعمي لأصدقائي وأسرتي في إسرائيل، مع أملي أن ينتهي هذا الكابوس قريباً”.

كورتوا، المتزوج من عارضة الأزياء الإسرائيلية ميشال جيرزيج، لم يكتف بالدعم المعنوي؛ حيث كشفت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية أن كورتوا وزوجته قدما تبرعات لصالح الإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من المستوطنات المحيطة بقطاع غزة.

ولم يكتف كورتوا برسالة الدعم الأولى، والتبرع المالي الثاني، فعبر مقطع فيديو نُشر مؤخراً، عبّر الحارس البلجيكي عن تقديره للجندي الإسرائيلي عدي تسور الذي قُتل في الجولة الحالية من الصراع والتي تقوم فيها القوات الإسرائيلية بشن غارات جوية وحشية على قطاع غزة.

في مقطع الفيديو، أكد الحارس البلجيكي أنه سمع عن قصة عدي ووصفه بـ”البطل الحقيقي”، وبعث بأمانيه بالقوة والدعم لعائلة وأصدقاء الجندي الشاب.

معبراً عن تضامنه معه بصفته مشجعاً للفريق الملكي، ومعرباً عن ثقته بأن روح الجندي عدي ستكون معهم في لحظات الانتصارات والألقاب القادمة.

nexus slot

garansi kekalahan 100