دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يحسم مواجهة القمة مع نابولي

انفرد فريق ريال مدريد الإسباني بصدارة المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه نابولي الإيطالي 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من المسابقة، والتي شهدت فوز سبورتينج براجا البرتغالي على يونيون برلين الألماني 3 / 2.

وتقدم نابولي بهدف أحرزه ليو أوستياجارد في الدقيقة 19 وتعادل ريال مدريد في الدقيقة 27 عن طريق فينيسيوس جونيور، قبل أن يسجل جود بيلينجهام الهدف الثاني للريال في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، تمكن نابولي من تسجيل هدف التعادل عن طريق بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 78 سجل الريال الهدف الثالث عندما سدد فيديريكو فالفيردي كرة قوية اصطدمت بالعارضة ثم بأليكس ميريت حارس نابولي وعانقت الشباك.

ورفع ريال مدريد رصيده على ست نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية، فرط فريق يونيون برلين الألماني في تقدمه بهدفين نظيفين أمام ضيفه سبورتينج براجا البرتغالي وخسر 2 / 3 .

وتقدم يونيون برلين بهدفين نظيفين أحرزهما شيرالدو بيكر في الدقيقتين 3 و37، قبل أن يسجل سيكو نياكاتي هدفا في الدقيقة 41 لفريق سبورتينج براجا لينتهي الشوط الأول بتقدم يونيون برلين 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، سجل سبورتينج براجا هدفين عن طريق بروما وأندري كاسترو في الدقيقتين 51 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وظل فريق يونيون برلين بلا رصيد في قاع الترتيب، حيث أن هذه الخسارة هي الثانية للفريق بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف.

في المقابل، حصد فريق سبورتينج براجا أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة، حيث خسر في الجولة الأولى أمام نابولي 1 / 2.

nexus slot

garansi kekalahan 100