“صنع بأيدينا ما نحصد به رؤوسكم”.. جمهور الإفريقي التونسي يُجدد تضامنه مع فلس.طين بهذا التيفو (شاهد)

وطن- جدد جمهور الإفريقي التونسي التضامن مع فلسطين بتيفو يدعم فيه المقاومة الفلسطينية الباسلة في غزة، إثر الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة لليوم ال89 على التوالي.

ورفع جماهير الإفريقي التونسي تيفو رسم عليه رجال مثلمين من المقاومة الفلسطينية وهم يضعون قذيفة الياسين 105 التي صُنعت بأيديهم لتدمير آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال حربه المتواصلة على قطاع غزة.

تيفو تضامن جمهور الإفريقي التونسي مع فلسطين

وكتب على التيفو الذي رفعته جماهير الإفريقي التونسي داخل مدرجات الملعب ” الأولمبي حمادي العقربي برادس”، خلال مباراة الفريق أمام مستقبل سيلمان في منافسات الدوري التونسي لكرة القدم، “صنع بأيدينا ما نحصد به رؤوسكم”.

كما ورفع تيفو آخر لصورة دبابة إسرائيلية والدول الغربية وهي تمد يدها لتمهد لها الطريق، كتب بكلمات بجوارها: “المقاطعة مقاومة”.

وفاز فريق الإفريقي التونسي على منافسه مستقبل سيلمان، في منافسات الجولة ال13 من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بهدف نظيف دون مقابل.

ورفع فريق الإفريقي التونسي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث من ترتيب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الملعب التونسي برصيد 24 نقطة لهذا الموسم.

جماهير الأندية التونسية

وليست غريباً على جماهير الأندية التونسية صاحبت الموقف الثابت والشجاع تجاه القضية والشعب الفلسطيني، من خلال تعبيرها عن تضامنها ووقوفها بجانب إخوانهم الفلسطينيين الذين يتعرضون لحرب إبادة وتطهير عرقي من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال حربه الأعنف في تاريخ الصراع على غزة منذ النكبة عام 1948.

نادي الإفريقي التونسي
تيفو جماهير الإفريقي التونسي للتضامن مع فلسطين

وكانت جماهير الأندية التونسية قد عبرت بشتى الوسائل والطرق داخل مدرجات ملاعبها، بالتضامن مع الشعب الفلسطيني، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة في ال7 من شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي.

يذكر بأن حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، قد وصلت إلى أكثر من 21 ألف شهيد فلسطيني جلهم من المدنيين من الأطفال والنساء، وأصيب نحو 56 ألف آخرين بجراح مختلفة وفق آخر تقرير صادر عن وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

nexus slot

garansi kekalahan 100