كامافينغا وتشواميني.. صحيفة إسبانية: تفاصيل انتقام باريس جيرمان من ريال مدريد

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن باريس جيرمان سيرد على محاولة ريال مدريد ضم نجمه الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه في الفترة المقبلة، عبر استهداف عدد من نجوم الميرنغي المهمين ومحاولة ضمهم سريعا.

ووفق تقرير للصحيفة الكتالونية، سيسعى نادي العاصمة الفرنسية إلى الثأر من ريال مدريد بعد إقبال الأخير على مخطط تحريضي الهدف منه خطف مبابي، عندما دعاه مجلس إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز إلى التمرد من أجل الرحيل مجانا الموسم المقبل، حسب قناعة وتحقيق أجراه النادي الفرنسي

ووضع باريس سان جيرمان مخططاً للرد على “الملكي” عبر محاولة ضم عدد من لاعبيه المهمين وعلى رأسهم الفرنسي إدواردو كامافينغا ومواطنه أوريليان تشواميني، كذلك الثنائي رودريغو والموهبة نيكو باز الذي أثار إعجاب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويضع باريس سان جيرمان الرباعي المذكور ضمن اهتماماته في إطار مشروع “ميغا بروجكت” الذي من شأنه أن يمنح وجها آخر للفريق، وسيطبقه مباشرة في حال حسم ريال مدريد صفقة كيليان مبابي بالطريقة التي يرفضها الباريسي، وهو رحيله المجاني الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى انتقام الباريسي من برشلونة عام 2017، عندما رد بها الصاع صاعين عقب تواصل وسطاء رئيس البلو غرانا السابق جوسيب ماريا بارتوميو مع وكيل أعمال لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، لرسم خطة نقله إلى “كامب نو”، دون الحصول على إذن من أصحاب القرار في “بي إس جي” للتفاوض مع اللاعب، لتستيقظ إدارة البرسا على صفعة نيمار جونيور عام 2017، وتبعه ليونيل ميسي في العام 2021، بخلاف الخسائر المعنوية للفريق الكاتالوني كلما حاول شراء لاعب ضمن لائحة المطلوبين في “حديقة الأمراء”.

وأضافت أن النادي الباريسي المعتاد على الانتقام بكل قسوة، سيبدأ في تركيز ضرباته المؤلمة على النادي الأبيض، بنفس الإستراتيجية التي اتبعها مع برشلونة منذ عام 2017.

nexus slot

garansi kekalahan 100