مراسل لـ”فوكس نيوز” يرافق جيش الاحتلال يكشف زيف روايته.. أكد مقتل 20 جندياً في كمين واحد للم.قاومة

نشر مراسل قناة فوكس نيوز الأمريكية مساء الأحد 5 نوفمبر 2023، فيديو لتغطيته الحرب على قطاع غزة، حيث يشارك إلى جانب قوات الاحتلال التي تحاول التوغل في القطاع، مشيراً إلى أن الكتيبة التي يرافقها قد وقعت في كمين قتل خلاله 20 جندياً.

وظهر مراسل قناة فوكس نيوز تراي ينغست في فيديو نشره عبر حسابه على منصة “إكس”، وهو يغطي إلى جانب جنود الاحتلال في قطاع غزة.

وكان الناطق باسم كتائب عز الدين القسام، أبوعبيدة قال، السبت، إن مقاتليها دمروا 24 آلية عسكرية للاحتلال التي تحاول التوغل في قطاع غزة، خلال الـ48 ساعة الماضية.

وقال أبو عبيدة: “ما نشرناه جزء يسير من بطولات مجاهدينا ضد قوات العدو في الميدان، وإن مقاتلينا يواصلون الالتفاف خلف قوات العدو ويلتحمون من المسافة صفر مع جنوده، بشمال غرب مدينة غزة وجنوبها وبيت حانون”.

فيما نشرت كتائب القسام فيديو يظهر استهداف قوات الاحتلال وآلياتها بعبوات ناسفة، وبصواريخ موجهة مضادة للدروع من نقطة الصفر.

فيما أظهر فيديو تداولته وسائل إعلام جنود الاحتلال وهم يختبئون داخل بناية بعد أن بدأت أصوات الرصاص تتجه نحوهم، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية كان يجريها مراسل قناة إسرائيلية كان يرافق الوحدة في غزة.

حيث قاطعت نيران المقاتلين أحد اللقاءات المصورة التي كانت يقوم المراسل العسكري لقناة 13، إلون بن دافيد، بتصويرها خلال محاولات التوغل في قطاع غزة.

واستدارت الكاميرا التي كان يتحدث إليها أحد الجنود، لتبدأ تصوير سماء المنطقة الجالسين فيها، وعلى إثر ذلك سارع كل من كان موجوداً إلى ترك الحوار التلفزيوني للاختباء داخل المنزل الذي كانوا جالسين أمامه.

وهناك ما لا يقل عن 242 إسرائيلياً، أسرتهم حركة حماس في الـ7 من أكتوبر المنصرم، خلال هجوم نفذته على منطقة “غلاف غزة”، كما قتلت أكثر من 1538 إسرائيلياً وأصابت 5431، وفقاً لمصادر إسرائيلية رسمية.

بينما قتل الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر، 9488 فلسطينياً، منهم 3900 طفل و2509 سيدات، وأصيب أكثر من 24 ألف شخص، كما قتل 145 فلسطينياً، واعتقل نحو 2040 في الضفة الغربية، بحسب مصادر فلسطينية رسمية.

nexus slot

garansi kekalahan 100