مطار حمد الدولي يفوز بجائزة “بزنس ترافلير” لأفضل مطار في الشرق الأوسط وثاني افضل مطار في العالم

لندن – قنا:

مطار حمد الدولي - YouTube

فاز مطار حمد الدولي بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلة “بزنس ترافلير” لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، كما تم تصنيف المطار كثاني أفضل مطار على مستوى العالم.
وتعليقا على الحصول على الجائزة، قال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، في تصريحات، “يسعدنا الحصول على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط من مجلة /بزنس ترافلير/”، معتبرا أن “هذا التقدير يؤكد مدى التزامنا بتقديم خدمة عالمية المستوى، وبتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين”.
وأضاف “نحن فخورون جدا بالدور الذي نلعبه كبوابة مثالية لدولة قطر والشرق الأوسط، حيث نتطلع إلى تعزيز مكانتنا لنكون وجهة السفر المفضلة لدى المسافرين”.
ويصنف مطار حمد الدولي باستمرار من بين أفضل المطارات في العالم بسبب نهجه الذي يضع المسافرين أولا، مما يضمن التميز التشغيلي، إذ يستخدم أنظمة متقدمة مع دوام الاستمرار في تحسين عملياته من خلال دمج الحلول الذكية لتعزيز ثقة المسافرين.
وتم تصميم المطار كوجهة متنوعة لأسلوب الحياة الحديثة، مع خيارات رائعة لتناول الطعام، ويضم كذلك مجموعات فنية عالمية وخيارات التسوق الفاخرة ومرافق ترفيهية وأخرى للاسترخاء، مع أكثر من 180 خيارا للبيع بالتجزئة والضيافة، وبعضها الأولى من نوعها في صناعة الطيران.
وتعد جوائز “بزنس ترافلير” إحدى أبرز الجوائز في قطاع السفر والضيافة منذ أكثر من 30 عاما، ويتم تحديد الفائزين فيها من خلال تصويت قراء مجلة /بزنس ترافلير/.
وقد حضر حفل توزيع الجوائز أكثر من 200 شركة من رواد الصناعة، للاحتفال بأحدث الإنجازات في قطاعي الطيران والضيافة.

nexus slot

garansi kekalahan 100