منذر الكبير: ‘كلينا بونية كبيرة ضد غينيا..’ (فيديو)

حقق المنتخب الوطني التونسي ترشّحه للدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022 عقب انتصاره ضد منتخب زامبيا بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب حمادي العقربي برادس ليلة أمس الثلاثاء. 

وقال مدرب المنتخب الوطني منذر الكبير بعد المباراة أنه راضٍ عمّا قدّمه نسور قرطاج طيلة مرحلة التصفيات، مؤكداً أنه وجب تلافي بعض النقائص في الفترة القادمة.

وأضاف الكبير في تصريحه لموزاييك بعد المباراة “كلينا بونية كبيرة ضد غينيا الاستوائية على الراس وفي الوجه، ورجّعنا ضد زامبيا بثلاثة أهداف..”

وأشار منذر الكبير أنه يعتقد “أن اختياراته التكتيكية في مباراة زامبيا كانت موفقّة”، مضيفاً أن التأهل كان “إكراماً من الله..”

وعن مباراتي موريتانيا وغينيا الاستوائية اللتان حقق خلالهما المنتخب تعادلاً وهزيمة، قال الكبير “عندما نصل إلى مرحلة الاكتفاء يحصل نوع من التراجع في الأداء و انخفاض في المستوى”، مبرزاً أنه تحدّث عن ذلك مع اللاعبين.

من جهة أخرى، أكد منذر الكبير أن الإعلام و متابعي نسور قرطاج “يحاسبون المدرب حتى على مردود المنتخب في عشرين دقيقة تكون سيئة او متوسطة”، مضيفاً أن سقف الطلبات من المدرب التونسي يكون دائماً أعلى مقارنة مع المدرب الأجنبي.

وعن مستقبله مع المنتخب، أكد منذر الكبير أن أي مدرب في العالم عليه أن يكون جاهزاً لكل السيناريوهات، مشيرا أنه حقق كل الأهداف التي طالبوه بها من خلال الترشح إلى كأس افريقيا للمحليين، كأس افريقيا للأمم و إلى الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم.

 

nexus slot

garansi kekalahan 100