أهم الشركات التي تعمل تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإس.رائيلي وتساهم في تمويل الكيان الص.هيوني

نشرت الناشطة السياسية عائشة السيد على حسابها بموقع التواصل اكس سردا بقائمة شركات لتمويل إلكيان الصهيوني وجميعها تعمل تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي

يدكر انه تم سنة 2022  إنشاء مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي من قبل قادة الأعمال والقطاع العام من الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل للمساعدة في تعزيز الفرص المشتركة والتعاون الاقتصادي والشراكات التجارية بين الإماراتيين والإسرائيليين ومنذ بعث هذا المجلس بلغ عددالشركات الاسرائيلية التي تتاجر مع الامارات اكثر من 500 شركة

وفي ما يلي قائمة اسمية لعددمن هذه الشركات التي تعمل تحت مظلة المجلس :

اتصالات شتاينرايش، شركة للذباب الإلكتروني (او اللجان الإلكترونية) (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) ورئيس الشركة هي ستان شتاينرايش، وهي ممول يهودي صهيوني ومدير اتصالات لشركة رويال داتش شل للنفط وبعض الشركات الكبرى المتعددة الجنسيات الأخرى. وهي إحدى مؤسسي مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي تنتج الشركة محتوى إعلامي على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Twitter وFacebook وغيرها، ومن المعروف أنها نشطة في مجال عمليات التأثير الإعلامي ووضع استراتيجية الاتصال مع الجمهور العربي بهدف جذبه للتطبيع. شاركت الشركة في تطوير اتفاقيات التطبيع وتطبيع العلاقات الإسرائيلية العربية من خلال إنتاج المحتوى والتأثير الإعلامي.

Image

شركة العال للشحن (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) هي شركة تابعة لشركة EL AL Israel وهي الشركة التي قامت بنقل 1088 يهوديًا إثيوبيًا إلى إسرائيل خلال عملية سليمان في عام 1991. تعمل الشركة عبر نطاق واسع يمتد من شرق آسيا إلى أمريكا الجنوبية، ويقع مقرها الرئيسي في مطار بن غوريون في إسرائيل. تأسست الشركة في أواخر الخمسينيات من قبل بعض الصهاينة في إفريقيا. الصهيوني رونين سبيرا هو رئيس قسم الشحن في شركة في الشركة.
Image
مجموعة فريدمان الإستراتيجية (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) يرأس الشركة آشر فريدمان وهو يهودي متـ .ـطـ.ـ ـرف وعضو مؤسس في مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي، ويشغل أيضًا منصب مدير قسم إسرائيل في معهد اتفاق ابراهام للسلام. ومجموعة فريدمان هي شركة استشارية دولية تركز على الإستراتيجية وتطوير الأعمال والاتصالات، ومن بين عملائها رؤساء الدول وكبار الشخصيات الصهيونية الحكومية والشركات الناشئة والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية. ويدير ايضاً مؤسسة Gulf- Israel Green Ventures، وهي مؤسسة إسرائيلية تسعى إلى إنشاء مشاريع مشتركة في مجال الصناعات “الخضراء والمتجددة”
Image
شركة الزكريا التجارية (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) تعمل شركة الزكريا بشكل مباشر مع مؤسسة Gulf- Israel Green Ventures،(السابق ذكرها)،بتعاون بين مديرها آشر فريدمان والمدير التنفيذي لشركة الزكريا احمد بن محمد زكريا بدأت أعمال شركة الزكريا التجارية في عام 1962، عندما التقى محمد يحيى زكريا( اماراتي من أصل مصري)، مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها، مع حاكم دبي آنذاك الشيخ راشد آل مكتوم ، وعائلة العويس في الإمارات العربية المتحدة لجلب بيبسي كولا إلى الخليج العربي. وأصبحت الشركة مركزًا تجاريًا لبيبسي في منطقة الخليج العربي.
Image
شركة Weis Words العالمية (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) هي مؤسسة دولية في مجال خدمات الترجمة، وتقدم هذه الخدمات في مختلف المجالات العلمية والتقنية، وتمتلك الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وإسرائيل والمملكة المتحدة. ورئيس هذه المنظمة الإسرائيلية الأمريكية هو إيمانويل فايسغراس، وهو يهودي صهيوني ومقيم في إسرائيل.
Image
شتراوس (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) شركة أغذية إسرائيلية ورائدة عالميًا في تجارة القهوة والشوكولاتة. سبق ان تم منع تداول بعض منتجاتها بقرار من منظمة الصحة وعادت للعمل بعد تعاقدها مع الإمارات وتشمل مجالات نشاط الشركة منتجات الألبان والقهوة والمياه والوجبات الخفيفة تعمل الشركة مع شركات متعددة الجنسيات بما في ذلك Danone وPepsiCo ويقع مقر الشركة في قرية بتاح تكفا بإسرائيل، وقد تأسست عام 1939 على يد ريتشارد شتراوس
Image
Image
مجموعة أميرة للاستشارات المالية (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) هي مجموعة استشارات مالية عالمية مؤثرة وتتمثل في ثلاث مدن: لندن ودبي وتل أبيب يتم تنفيذ الاستشارات والخدمات لهذه الشركة في المجالات التالية:
• الطاقة
• الأسواق المالية
• التكنولوجيا والاتصالات
• الإعلام
• مجموعة MEA التجارية
• البيع بالتجزئة
• المستشار العقاري 
Image
شركة أهافا كوزماتيكس لمستحضرات التجميل (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) تعمل شركة AHAVA Cosmetics في تحويل المكونات البحرية إلى مواد صحية لإنتاج مستحضرات التجميل. يقع المقر الرئيسي للشركة في تل أبيب وكاليفورنيا. تأسست المجموعة عام 1988 على يد زيفا جلعاد . هذه الشركة تابعة لشركة Fosun International Limited China التي يقع مقرها في شنغهاي. 
Image
شركة فلوينس لمياه الشرب والصرف الصحي (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) تعمل شركة فلوانس في الخدمات الفنية والهندسية للمياه والصرف الصحي ودراسة الموارد المائية، يقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك ولها مكاتب في جميع القارات،ويوجد مكاتب للشركة في الشرق الأوسط في إسرائيل ودبي ورئيس الشركة ريتشارد ايرفينغ هو يهودي صهيوني من أمريكا.
Image
شركة أوفير تورز للسياحة (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) هي شركة سياحة إسرائيلية تأسست عام 1952، تركز الشركة على الرحلات الداخلية في إسرائيل وتجذب السياح الاجانب إلى الأراضي المحتلة، مدير الشركة هو الصهيوني واكسمان بوعز وتعد شركة أوفير تورز، المنظمة الرئيسية للجولات المشتركة بين الإمارات وإسرائيل بعد التطبيع وتعمل كامتداد لبرامج الدبلوماسية التطبيعية الناعمة التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية
Image
شركة The Pipe (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) هي شركة استشارية تعمل على تعزيز وتطوير الأعمال التجارية، كما تقدم الشركة خدمات لعملائها في مجال التسويق والمبيعات عبر الإنترنت يدير الشركة روبرت كيرتس وهو عضو في المجلس ثاني أهم شخص في الشركة هو سيمون جيرستلر. وهو خريج جامعة LSE في لندن ومستشار الأعمال والشركات الناشئة في إسرائيل. وهو أيضًا أحد مؤسسي مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي.
Image
شركة تومكار (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) شركة أمريكية إسرائيلية تنتج مركبات الدفع الرباعي للاستخدام العسكري والترفيهي. تأسست الشركة عام 1980 لأغراض عسكرية وأمنية، ويقع مقرها الرئيسي في إسرائيل وأنشأت مصانع تجميع في أريزونا ودبي.
Image
شركة إنديجو العالمية (تحت مظلة مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي) يقع المقر الرئيسي للشركة في تل أبيب ويرأسها دوريان باراك، وهو مسؤول تنفيذي إسرائيلي مشبوه يرتبط ارتباطًا وثيقًا بإيريك برينس المجـ.ـ رم (قائد الفرقة القتالية الجوية والبرية السابق بالبحرية الأمريكية نيفي سيلز، والشهير بتأسيسه أكبر مؤسسة عسكرية خاصة في العالم عام 1997 والمسماة بلاك ووتر)
Image

nexus slot

garansi kekalahan 100