ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غ.زة إلى 30960 شهيدا و72524 مصابا

غزة في 09 مارس /قنا/ أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 30960 شهيدا و72524 مصابا، 72 بالمائة منهم من الأطفال والنساء.

وقالت الوزارة، في بيان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت خلال الـ 24 ساعة الماضية، 10 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلفت 82 شهيدا و122 إصابة.

واستشهد صياد فلسطيني برصاص بحرية الاحتلال الإسرائيلي خلال عمله في بحر شمال قطاع غزة، كما استشهد نازحون وأصيب آخرون جراء القصف الإسرائيلي قرب مزارع الأسطل.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، بعد استهدافهم بنيران قوات الاحتلال أثناء انتظارهم للمساعدات قرب دواري الكويت والنابلسي بمدينة غزة، كما ارتقى شهيد وأصيب آخر في غارة للاحتلال على بلدة القرارة شمال خان يونس.

وقصفت طائرات الاحتلال برج المصري بالقرب من ميدان العودة وسط مدينة رفح بعدة صواريخ في 4 مرات على الأقل، كما قصفت مدفعية الاحتلال شرق دير البلح وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية والغربية من مدينة خانيونس جنوبي القطاع.

وشنّت طائرات الاحتلال غارة على حي الزيتون بمدينة غزة، إضافة إلى عدة غارات على محيط مستشفى غزة الأوروبي شرقي مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، استهدف طيران الاحتلال الحربي منطقة العرايشية بمدينة خانيونس، والمناطق الشرقية من مدينة حمد، جنوب قطاع غزة.

nexus slot

garansi kekalahan 100