التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلس.طيني: النسخة القطرية من البطولة ستبقى مصدر فخر لأبناء فلس.طين

الدوحة في 31 جانفي /قنا/ أعرب التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، عن فخره بأداء لاعبي المنتخب في بطولة كأس آسيا قطر 2023، والتي خرج فيها على يد المنتخب القطري في الدور ثمن النهائي.

وقال دبوب في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية “قنا” إن مصدر فخره بلاعبي المنتخب الفلسطيني هو التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة لأول مرة في تاريخه، بالإضافة إلى الأداء المميز والروح العالية التي ظهر بها في البطولة على الرغم من الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من التحضير للبطولة بالطريقة اللازمة في ظل توقف النشاط الرياضي في فلسطين منذ أكثر من ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى عدم مشاركة لاعبي المنتخب المحترفين مع أنديتهم بصفة أساسية في المباريات وهو أمر له تأثيره الكبير على اللاعبين الذين كانوا يتطلعون لأفضل ظهور في البطولة وإسعاد الشعب الفلسطيني بنتائج جيدة وقد تحقق ذلك من خلال التأهل التاريخي الذي شرف الشعب الفلسطيني وأدخل الفرحة إلى كل قلوب الفلسطينيين.

وكشف دبوب أن دورا كبيرا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتهيئته لمعسكرين بالجزائر والمملكة العربية السعودية للمنتخب في إطار التحضير للبطولة، وكان لهما تأثير إيجابي على جاهزية اللاعبين على الرغم من غياب عدد من اللاعبين المهمين عن المنتخب بسبب الإصابات.

وأثنى على التنظيم القطري لكأس آسيا وقال إنها نسخة استثنائية ستظل مصدر فخر لأبناء فلسطين بتأهل منتخبهم للمرة الأولى في تاريخه للدور ثمن النهائي.. مشيرا إلى القدرات القطرية الكبيرة التي سخرت للبطولة لتكون واحدة من أميز بطولات القارة.

واعتبر مدرب المنتخب الفلسطيني افتتاح البطولة رسالة محبة عميقة من قطر لأبناء فلسطين عندما تنازل قائد المنتخب القطري حسن الهيدوس عن أداء قسم البطولة لقائد المنتخب الفلسطيني مصعب البطاط في مشهد يؤكد مرة أخرى أن قطر دائما قريبة إلى قلوب أبناء فلسطين.. مشيرا إلى أن التضامن الذي وجده المنتخب يعزز وجوده في قلوب الرياضيين العرب وغير العرب وهو أمر ليس بغريب على الملاعب القطرية التي عرفت تضامنا كاملا مع أبناء فلسطين من بطولة كأس العالم /FIFA قطر 2022/.. لافتا إلى كأس العرب FIFA قطر 2021 التي شارك فيها المنتخب الفلسطيني.

وثمن المدرب الدعم الجماهيري الكبير للمنتخب الفلسطيني وتشجيعه ومساندته في جميع مباريات البطولة وهو ما كان له الأثر الكبير في نفوس اللاعبين مما منحهم دافعا كبيرا للأداء الجيد وتحقيق نتائج مشرفة.

وقدم مكرم دبوب في ختام تصريحاته لـ”قنا” الشكر لجمهور قطر على مساندته وتضامنه الكامل مع أبناء فلسطين.. معتبرا ذلك ليس بالغريب على المواقف القطرية تجاه القضية الفلسطينية.

nexus slot

garansi kekalahan 100