الدوري الإنقليزي : ليفربول يتجاوز ولفرهامبتون ويعتلي الصدارة مؤقتا

لندن في 16 سبتمبر /قنا/ حول ليفربول تأخره أمام ولفرهامبتون واندرارز، اليوم، إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف، في الجولة الخامسة من الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 13 في صدارة جدول الترتيب مؤقتا، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي يملك فرصة استعادة الريادة في حال تجاوز ويست هام في لقاء يجري في وقت لاحق اليوم ، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند ثلاث نقاط بالمركز 15.

وفرض ولفرهامبتون سيطرته على الشوط الأول وسط تواضع أداء ليفربول، وتقدم هوانج هي-تشان بهدف مبكر بعد سبع دقائق مستغلا عرضية بيدرو نيتو، ثم أهدر صاحب الأرض عدة فرص لتعزيز التقدم.

ودخل ليفربول الشوط الثاني بشكل مختلف، وتألق محمد صلاح وصنع الأهداف الثلاثة التي قلب بها فريقه النتيجة، إذ أرسل النجم المصري كرة عرضية حولها كودي جاكبو إلى هدف التعادل بالدقيقة 55، وتلقى صلاح تمريرة من آندي روبرتسون، الذي ارتدى شارة القيادة في ظهوره رقم 200 بالدوري الممتاز، وأعاد إليه الكرة بتمريرة أرضية متقنة، ليحولها الظهير الأيسر إلى هدف التقدم في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، تلقى صلاح الكرة في الجانب الأيمن ومهدها إلى هارفي إيليوت الذي سدد كرة قوية اصطدمت في هوجو بوينو ودخلت الشباك.

nexus slot

garansi kekalahan 100