بطولة العالم للجودو “الدوحة 2023”: رئيس الاتحاد الدولي يشيد بالتنظيم القطري المميز

الدوحة في 14 ماي /قنا/ أشاد السيد ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو، بالتنظيم القطري المميز لمنافسات بطولة العالم للجودو “الدوحة 2023″، التي جرت على مدار ثمانية أيام وسط مشاركة 657 لاعبا ولاعبة يمثلون 99 دولة.

وقال فايزر، في تصريح صحفي على هامش ختام البطولة، إن نسخة 2023 من بطولة العالم للجودو حققت نجاحا منقطع النظير في كافة المعايير، وأثبتت تميز دولة قطر كواحدة من أبرز الدول المُبدعة في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى في العالم خلال السنوات القليلة الماضية، وها هي تثبت مُجددا تفوقها في استضافة بطولة العالم للجودو.

وأضاف أن قطر دولة محبة للرياضة والثقافة والابتكار وتستطيع بهذه المسيرة الرائعة أن تساهم في تعزيز منظومة الرياضة العالمية وتنشر الثقافة الرياضية بين الجميع.

وشدد فايزر على أن بطولة العالم للجودو “الدوحة 2023″، وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، عكست قيمة رياضة الجودو ودورها المحوري في أن تصبح جسرا بين الشعوب وملتقى لنشر الوحدة والصداقة في كافة أنحاء العالم، وما أروع أن نرحب بجميع بلدان العالم هنا في قطر دون أي تمييز.

وأثنى رئيس الاتحاد الدولي للجودو على جهود دولة قطر والاتحاد المحلي في وضع كافة التدابير اللازمة لإنجاح بطولة العالم على مختلف المستويات، الأمر الذي جعلها ناجحة ومميزة بكل تفاصيلها.

وتقدم فايزر، في ختام تصريحه، نيابة عن أسرة الاتحاد الدولي للجودو، بخالص الشكر والامتنان إلى اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري للجودو وجميع المنظمين على هذه النسخة المميزة للحدث الرياضي الكبير الذي دخل قلوب الجميع وحقق أعلى معايير النجاح وسيظل خالدا في ذاكرة المشاركين.

nexus slot

garansi kekalahan 100