بلينكن لسعيّد: انتهاج عملية إصلاح شفّافة تشرك جميع الأطراف لمعالجة التحدّيات و استمرار التقدم الديمقراطي

افادت سفارة الولايات المتحدة امريكية بتونس ان وزير الخارجية اامريكي انونطوني ج. بلينكن اجرى اتصا هاتفيا مع الرئيس التونسي قيس سعيد و ذلك يوم السبت 20 نوفمبر 2021 .

و نشرت السفارة توضيحا نسب الى المتحدث الرسمي نيد برايس افاد فيه ان “بلينكن شجع على انتهاج عملية إصلاح شفّافة تشرك جميع الأطراف لمعالجة التحدّيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الهامة التي تواجهها تونس وللاستجابة لتطلّعات شعبها في استمرار التقدّم الديمقراطي.

ملخّص مكالمة هاتفة أجراها وزير الخارجية بلينكن مع الرئيس التونسي قيس سعيد
يُنسب ما يلي إلى المتحدّث الرسمي نيد برايس:
تحدّث وزير الخارجية أنطوني ج. بلينكين مع الرئيس قيس سعيد لمناقشة ما جدّ من تطوّرات في تونس، بما في ذلك تشكيل الحكومة الجديدة وخطوات تخفيف وطأة الوضع الاقتصادي. وقد شجّع الوزير على انتهاج عملية إصلاح شفّافة تشرك جميع الأطراف لمعالجة التحدّيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الهامة التي تواجهها تونس وللاستجابة لتطلّعات شعبها في استمرار التقدّم الديمقراطي.
November 21, 2021
Secretary Blinken’s Call with Tunisian President Saied
The below is attributable to Spokesperson Ned Price:
Secretary of State Antony J. Blinken spoke with President Kais Saied to discuss recent developments in Tunisia, including the formation of the new government and steps to alleviate the economic situation. The Secretary encouraged a transparent and inclusive reform process to address Tunisia’s significant political, economic, and social challenges and to respond to the Tunisian people’s aspirations for continued democratic progress.

nexus slot

garansi kekalahan 100