سيتي يلتقي مع كوبنهاجن في دور 16 لدوري أبطال أوروبا وبرشلونة يصطدم بنابولي

أسفرت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت اليوم الاثنين عن مواجهة مانشستر سيتي، حامل اللقب، مع كوبنهاجن فيما يلعب برشلونة مع نابولي في مواجهة بين بطلي إسبانيا وإيطاليا.

وسينتقل كوبنهاجن، الذي التقى مع مانشستر يونايتد المنافس المحلي لسيتي في دور المجموعات بالبطولة، إلى مانشستر مرة أخرى لمواجهة فريق المدرب بيب جوارديولا.

وستكون مهمة الفريق الدنمركي صعبة أمام حامل اللقب الذي فاز بمبارياته الست في دور المجموعات ولم يخسر في 20 مباراة متتالية في المسابقات الأوروبية.

ولن يواصل بطل الدوري الإيطالي أو الإسباني مسيرته في البطولة القارية بعدما أسفرت القرعة التي أقيمت في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة مرتقبة بين نابولي وبرشلونة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة إيطالية-إسبانية أخرى، حيث يلتقي إنتر ميلان الذي خاض نهائي العام الماضي مع أتليتيكو مدريد الذي تأهل للنهائي ثلاث مرات.

وسيلعب ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب (14 مرة) مع رازن بال شبورت لايبزيج، بينما سيخوض أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مهمة صعبة أمام بورتو.

وسيقود الهداف هاري كين فريقه بايرن ميونيخ في مواجهة لاتسيو الإيطالي.

وسيواصل باريس سان جيرمان بطل فرنسا، الذي اجتاز مرحلة المجموعات بصعوبة، سعيه لحصد لقبه القاري الأول في مواجهة ريال سوسيداد الإسباني.

وفيما يلي قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2023-2024 بالكامل:

بورتو أمام أرسنال

نابولي أمام برشلونة

باريس سان جيرمان أمام ريال سوسيداد

إنتر ميلان أمام أتليتيكو مدريد

أيندهوفن أمام بروسيا دورتموند

لاتسيو أمام بايرن ميونيخ

كوبنهاجن أمام مانشستر سيتي

رازن بال شبورت لايبزيج أمام ريال مدريد

* مواعيد مباريات دور الستة عشر:

– مباريات الذهاب: 13 و14 و20 و21 فبراير المقبل.

– مباريات العودة: الخامس والسادس و12 و13 مارس المقبل.

nexus slot

garansi kekalahan 100