حصيلة أولية.. 190 مليون ريال تبرعات أهل قطر لحملة “واجب فل.سطين” لإغاثة غ.زة

بلغت الحصيلة الأولية لحملة “واجب فلسطين” لإغاثة أهلنا في قطاع غزة، والتي أطلقتها مساء اليوم الإثنين، هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر القطري وقطر الخيرية، وبالتعاون مع المؤسسة القطرية للإعلام (تلفزيون قطر) 190.028.750 مليون ريال، حتى كتابة هذه السطور.

ويأتي تدشين الحملة في إطار موقف دولة قطر المساند للشعب الفلسطيني الشقيق، لإغاثة ضحايا العدوان على قطاع غزة، خاصة المصابين والجرحى والأيتام والأرامل والثكالى والأطفال والمسنين والنساء الحوامل.

وتهدف حملة “واجب فلسطين” إلى تلقي التبرعات من شرائح  المجتمع كافة، من قطريين ومقيمين، لشراء ما يلزم من احتياجات عاجلة من دواء وغذاء، وخيام، وكساء، ومياه ومواد التنظيف ومستلزمات الأطفال والنساء.

ويقوم تلفزيون قطر بتغطية مباشرة للحملة ولمواقع التبرعات من الحي الثقافي (كتارا)، وسوق واقف، ودرب الساعي.

ودعت هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، الشعب القطري الكريم والمقيمين الكرام،  إلى التبرع بسخاء لدعم الأشقاء في غزة، لتوفير شريان الحياة للعائلات  الفلسطينية وتزويدهم بما يبقيهم على قيد الحياة ويعزز صمودهم على أرضهم،  مهيبة بالجميع المبادرة لإغاثة الشعب الفلسطيني المنكوب في قطاع غزة، نظراً لحاجة أهل غزة لإغاثة عاجلة لا تحتمل التأخير، داعية إلى توفير الخيام  والبطانيات والملابس الدافئة والتدفئة لمواجهة الشتاء القارس على وجه السرعة.

المصدر : موقع الشرق

nexus slot

garansi kekalahan 100