“قوقل” تعلن عن تقديمها حلول لمشكلة اختفاء الملفات في تطبيق درايف

أعلنت شركة /قوقل/ عن تقديمها حلول للمستخدمين الذين يشتكون من اختفاء ملفاتهم المخزنة في خدمة التخزين السحابي التابعة لها في تطبيق درايف، حيث ظهرت خلال الأيام الأخيرة شكاوى متعددة من مستخدمي تطبيق درايف في أجهزة الحاسوب بشأن اختفاء ملفاتهم على نحو غامض، لتقر جوجل لاحقا بوجود المشكلة وتعلن بدء التحقيق فيها.

ونشرت /قوقل/ عبر موقعها الرسمي حلا قد يساهم في استعادة الملفات المفقودة، وهو حل مكون من عدة خطوات يجريها المستخدم يدويا لمحاولة إرجاع الملفات.

وكانت /قوقل/ قد نصحت مستخدمي تطبيق درايف في أجهزة الحاسوب بتجنب النقر على خيار “قطع اتصال الحساب”، وتجنب حذف التطبيق من الجهاز، علاوة على تنزيل أحدث إصدار من تطبيق درايف لنظام ويندوز أو ماك أو إس، ثم تشغيل أداة الاسترداد في التطبيق بالنقر على أيقونة التطبيق في شريط القائمة أو شريط المهام، ثم الضغط المطول على زر Shift والنقر على الإعدادات، ثم اختيار “الاسترداد من النسخ الاحتياطية Recover from backups”. وعند نجاح العملية، يتلقى المستخدم إشعارا يقول “لقد بدأت عملية الاسترداد”، وتوضع كافة الملفات المستردة في مجلد جديد يسمى “Google Drive Recovery”.

وأفادت قوقل بأن المستخدمين الذين يواجهون صعوبات في استرداد ملفاتهم المفقودة يمكنهم إرسال تعليقات إلى جوجل، من خلال تطبيق درايف للحاسوب باستخدام وسم #DFD84 مع وضع علامة في المربع الذي يشير إلى إرفاق سجلات التشخيص.

nexus slot

garansi kekalahan 100