محلل إس.رائيلي يكشف: عائلة مراسل الجزيرة وائل الدحدوح في غ.زة كانت مستهدفة (فيديو)

قال محلل الشؤون العربية في القناة الـ13 الإسرائيلية، تسفي يحزقيلي، الأربعاء 25 أكتوبر2023، إن عائلة وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة في قطاع غزة، كانت هدفاً لقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه المتواصل على القطاع.

تحدث يحزقيلي في لقاء متلفز عن ضراوة القصف على غزة، قائلاً إنه لا توجد معلومات بشأن المستهدفين بسبب حجم الدمار الذي نراه، مؤكداً أن حماس نفسها ربما لا تعرف ماذا جرى في الأماكن المستهدفة؛ لأنها لا تملك قدرة الوصول أو الإخلاء.

لكن المحلل الإسرائيلي أكد أن الأهداف التي تُقصف تكون معروفة للجيش، مضيفاً: “على سبيل المثال، كان الهدف اليوم عائلة مراسل الجزيرة”، على حد تعبيره، بينما لم يصدر أي تعليق رسمي من الاحتلال الإسرائيلي على قصف منزل عائلة وائل الدحدوح.

حيث قتل الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، عدداً من أفراد عائلة وائل الدحدوح مراسل قناة “الجزيرة” في قطاع غزة، وذلك جراء استهداف منزل نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع.

قناة “الجزيرة” قالت إن زوجة وابن وابنة الدحدوح استشهدوا جراء القصف، فيما ظهر الدحدوح في مقطع فيديو يبكي وهو يودع ابنه، وقال: “ينتقمون منا في الأولاد”.

كما قالت قناة “الجزيرة”: “يبدو أن استهداف عائلة الدحدوح يأتي كنوع من الانتقام الإسرائيلي من قناة الجزيرة نتيجة تغطيتها المتواصلة للحرب الإسرائيلية والمجازر التي ترتكبها بحق الفلسطينيين المحاصرين في القطاع”.

nexus slot

garansi kekalahan 100