منصة “TOD” تطلق سلسلة وثائقية عن الاستضافة القطرية التاريخية لكأس العالم FIFA قطر 2022

الدوحة /قنا/ أعلنت منصة “TOD” المتخصصة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق سلسلة وثائقية جديدة من أربعة حلقات تحت عنوان “قطر 2022″، حيث تقدم السلسلة لمحة فريدة عن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 والاستضافة التاريخية للبطولة التي أقيمت في العالم العربي للمرة الأولى على الإطلاق، بمشاركة شخصيات بارزة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث والمسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ولاعبين ومدربين.

وقال السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022: “لطالما أكدنا أن هذه البطولة تمثل كل العرب، حيث حرصنا على تسهيل مشاركة الجماهير والأشخاص المعنيين من مختلف المجالات ومن جميع أنحاء المنطقة لإنجاح هذه البطولة”.

ومن جانبه قال ياسر الجمال، المدير العام للجنة العليا للمشاريع والإرث: واجهنا الكثير من الضغوطات قبل تنظيم كأس العالم 2022 ولا سيما مع تزايد الحملات الإعلامية الأجنبية، ولكننا عملنا بصمت وثقة تامة بقدرة فريق العمل على تقديم بطولة تليق بسمعة دولة قطر.

وتتيح السلسلة الجديدة، مشاهدة الرحلة التاريخية لتنظيم البطولة، وذلك من خلال عرض أبرز اللقطات خلف الكواليس وتفاعلات اللاعبين والرسائل الحصرية من الجهات المنظمة، ومشاهدة أدق التفاصيل الخاصة برحلة استضافة البطولة التي وصفها الكثيرون بأنها النسخة الأفضل في تاريخ المونديال.

ويتضمن وثائقي “قطر 2022” مقابلات مع نخبة من أفضل اللاعبين والكوادر التدريبية والمسؤولين الرسميين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الى جانب استضافة العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، واستعراض آراءهم ببطولة كأس العالم 2022، التي يصفها آرسين فينغر، رئيس قسم التطوير العالمي لكرة القدم في فيفا، “بالتجربة الاستثنائية”.

وبدوره قال ديفيد بيكهام، أسطورة كرة القدم الإنجليزية: “قابلت عددا كبيرا من المشجعين من مختلف الدول، حيث أعرب الجميع عن سعادتهم بإقامة هذه النسخة من البطولة في قطر ومشاركتهم فيها. وأرى أنها كانت من أكثر النسخ تميزا ونجاحا”.

من جانبه، أكد اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على تأثير البطولة على تصور الثقافة العربية، حيث يقول: كانت البطولة بمثابة ملتقى لمختلف الثقافات العالمية وجمعت جماهير العالم العربي مع المشجعين من كل أنحاء العالم الذين تمكنوا من الاحتكاك بالثقافة العربية وأشعر بالفخر والسعادة لتنظيم البطولة في قطر ونجاحها، حيث أظهرت للعالم أجمع الصورة المشرقة للمنطقة العربية.

ومن جهته، قال ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني الذي تُوج بلقب كأس العالم FIFA قطر 2022 : لطالما كان حلمي الفوز بهذه الكأس، ولا شك أن تجربتي في هذا النسخة ليست عادية على الإطلاق، حيث أتاحت لي الفرصة لتحقيق حلمي الشخصي وإسعاد الجماهير الأرجنتينية المتعطشة للفوز.

nexus slot

garansi kekalahan 100