وزيرة الصحة القطرية تحصد جائزة أفضل وزير في العالم

alsharq

حصلت  الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة على جائزة أفضل وزير في العالم؛ تكريماً لجهودها الاستثنائية، خلال أعمال القمة العالمية للحكومات 2024، التي تعقد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تحت شعار استشراف حكومات المستقبل.

وكرّم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية في دولة

الإمارات، الدكتورة حنان محمد الكواري بالجائزة التي تسلّط الضوء على الجهود الاستثنائية لوزراء الحكومات حول العالم، لتعزيز التميز في القطاع الحكومي وتطبيق مبادرات ناجحة وقابلة للتطوير ومستدامة تسهم في النهوض الاجتماعي والاقتصادي لمواطنيها.

حصلت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة على جائزة أفضل وزير في العالم؛ تكريماً لجهودها الاستثنائية، خلال أعمال القمة العالمية للحكومات 2024، التي تعقد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تحت شعار استشراف حكومات المستقبل.

وكرّم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية في دولة الإمارات، الدكتورة حنان محمد الكواري بالجائزة التي تسلّط الضوء على الجهود الاستثنائية لوزراء الحكومات حول العالم، لتعزيز التميز في القطاع الحكومي وتطبيق مبادرات ناجحة وقابلة للتطوير ومستدامة تسهم في النهوض الاجتماعي والاقتصادي لمواطنيها.

المصدر: موقع الشرق

nexus slot

garansi kekalahan 100