الدويري:جيش الاحتلال الأجبن والأقذر أخلاقيا

قال الخبير العسكري والاستراتيجي، اللواء فايز الدويري، إنه في هذا اليوم يدخل عدوان الكيان على غزة يومه المائة، وهي الحرب الأطول في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي والأكثر دموية.

وأضاف الدويري عبر حسابه في موقع فيسبوك، أن “جيش الاحتلال استطاع أن يثبت وبكل جدارة أنه الجيش الأقذر أخلاقية والأكثر دموية وحباً للإجرام، وأنه الجيش الأجبن والأفشل في العالم في ميدان المعركة”.

وتابع الدويري حديثه عن جيش الاحتلال: “لكن بطولاته التي لا يدانيه فيها جيش آخر تتلخص في ارتكابه جرائم الحرب وجرائم ضد الإنسانية والتهجير القسري وتدمير كل مظاهر ومقومات الحياة، فدمر المباني والطرقات والمشافي والمدارس والمنظومة الصحية والأراضي الزراعية، حتى المقابر لم تسلم من همجيته.

وقال إن جيش الاحتلال “قتل ما يزيد على 23 ألفا وجرح أكثر من 66 ألفا، فيما لايزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، أما في ميدان المعركة فماذا حقق؟”.

وبشأن الأوضاع الميدانية في غزة، أكد اللواء الدويري أن “فصائل المقاومة لا تزال تخوض معركتها الدفاعية بكل جدارة واقتدار وألحقت به خسائر بشرية ومادية تفوق ما يعلم عنه مرات ومرات، والسؤال الأهم: هل حقق جيش الاحتلال أي من الأهداف العسكرية التي يعلنها مسؤوليه يومياً، والإجابة معروفة للقاصي والداني”.

nexus slot

garansi kekalahan 100