بثلاثية نظيفة.. النادي الافريقي يتأهّل إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية

Peut être une image de 1 personne, partie de foot, partie de football américain, foule et texte

بحضور اكثرمن 30 ألف متفرج تأهّل النادي الافريقي إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإافريقي لكرة القدم بعد أن قلب هزيمته ذهابا صفر-2 إلى فوز بنتيجة 3-صفر اليوم بملعب حمادي العقربي برادس في اياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة مما مكنه من بلوغ دور المجموعات .

وسجل اهداف النادي الافريقي كل من بسام الصرارفي د 14 وكنغسلاي ايدو د30 وحمدي العبيدي د43 .

ويذكر أن النادي الافريقي تأهل مباشرة الى دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي بعد أن قرّر الاتحاد الافريقي الغاء الدور الفاصل ما قبل المجموعات (بين الاندية المترشحة من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي والاندية النسحبة من مسابقة رابطة الابطال ).

وستجري يوم 6 اكتوبر الجاري في جهونسبورغ ( جنوب افريقيا) عملية القرعة الخاصة بتوزيع المجموعات لمسابقتي كاس الاتحاد الافريقي وكاس رابطة الابطال.

العلمي : موضوع تغيير المدرب سعيد السايبي غير مطروح

سعيد السايبي. : تابعة كل أخبار الرياضة في تونس و في العالم .سعيد السايبي.  |راديو إي أف أم

من جهة اخرى كشف يوسف العلمي، رئيس النادي الإفريقي، في تصريح عقب مباراة النادي الإفريقي ونادي باهير دار الأثيوبي اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023 أن تغيير المدرب ليس مطروحًا. 

وقال يوسف العلمي إن الهيئة المديرة لديها ثقة في المدرب سعيد السايبي والإطار الفني المرافق له، معبّرا في الآن ذاته عن رضائه بعد ترشح النادي الإفريقي إلى مرحلة المجموعات من كأس الكنفدرالية الأفريقية الإفريقية، عقب الفوز مساء اليوم الأحد على باهير دار الأثيوبي (3-0).

nexus slot

garansi kekalahan 100