بمشاركة أساطير كرة القدم العالمية..الدوحة تستضيف غدا مباراة إحياء الأمل لدعم تعليم اطفال فل.سطين و دول اسلامية وافريقية

تقام في الساعة السابعة من مساء غد/ الجمعة/ على استاد أحمد بن علي بالريان، مباراة كرة القدم /إحياء الأمل/ التي تنظمها منصة /كيو لايف/، التابعة لمكتب الإعلام الدولي، بالتعاون مع مؤسسة التعليم فوق الجميع والاتحاد القطري لكرة القدم.

وتهدف المباراة، التي ستجمع بين فريقي أبوفلة وشنكز (أشهر صناع المحتوى في المنطقة العربية وأوروبا)، لدعم مشاريع التعليم، وسيعود ريعها لصالح تعليم الأطفال في دول فلسطين، والسودان، وباكستان، ومالي، ورواندا، وتنزانيا.

وتضم المباراة مجموعة من صناع المحتوى المؤثرين في مختلف دول العالم، فيما يقف على إدارتها الفنية للفريقين المدرب الفرنسي آرسين فنغر، والإيطالي أنطونيو كونتي، بالإضافة إلى بعض من أبرز أساطير كرة القدم، وفي مقدمتهم البرازيليان روبيرتو كارلوس، وريكاردو كاكا، والبلجيكي إيدين هازارد، والإيفواري ديديه دروغبا، والفرنسي كلود ماكليلي، والأسترالي تيم كاهيل، والإسباني ديفيد فيا، والقطري عادل خميس وعدد من محبي كرة القدم من صناع المحتوى.

وسيشكل اللاعبون فريقين على رأسهم أشهر صانعي المحتوى الرقمي في وسائل التواصل الاجتماعي، وهما أبو فلة وشنكز، وسيتنافس الجميع في مباراة رسمية ومفتوحة على الملعب المونديالي.

وأكملت اللجنة المنظمة ترتيبات انطلاق المباراة ابتداء من الفعاليات خارج الملعب وصولا لصافرة البداية، وذلك بإقامة مجموعة من الفعاليات الجماهيرية بمشاركة عدد من المطربين، أبرزهم ناصر الكبيسي.

وتعد المباراة هي الأولى من نوعها، التي تضم صناع المحتوى الرقمي في وسائل التواصل الاجتماعي وأساطير كرة القدم، وذلك بهدف دعم مشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع، وسيتم التبرع بجميع عائدات المباراة لمشاريع المؤسسة التي تهدف لإحياء الأمل للأطفال في الدول المذكورة.

nexus slot

garansi kekalahan 100