فيديو يوثق مصرع عدد كبير من جنود الاحتلال داخل ثكنة عسكرية.. “الق..سام” تنشر تفاصيل عمليتها الخاصة بإس..رائيل

نشرت كتائب “عز الدين القسام“، الجناح العسكري لحركة “حماس”، السبت 7 أكتوبر2023، مقطع فيديو يظهر لقطات من عمليتها الخاطفة داخل الأراضي المحتلة، ويوثق الفيديو دخول مقاتليها إلى ثكنة عسكرية وقتلها لعدد من الجنود الإسرائيليين.

جاء نشر الفيديو على قناة “كتائب القسام” الرسمية على تليغرام، وأرفقته بتعليق: “مشاهد حصرية للاستيلاء على كيبوتس وموقع كرم أبو سالم شرق رفح ضمن معركة #طوفان_الأقصى“.

يظهر الفيديو مشاهد لاشتباكات يخوضها مقاتلو المقاومة داخل الثكنة العسكرية، ويوثق مقتل عدد من جنود الاحتلال، في مشهد مثل صدمة لدى الإسرائيليين، ولدى السلطات التي لم تتوقع حدوث هذا الهجوم المباغت.

كان موقع “I24 News” الإسرائيلي، قد قال إن مقاتلين من قطاع غزة تسللوا صباح اليوم الإثنين إلى مدينة سديروت في جنوب الأراضي المحتلة، وأشارت إلى أنهم كانوا يستقلون سيارة من طراز تويوتا، ويتجولون بها في أرجاء المدينة ويطلقون النيران في كافة الاتجاهات.

في أعقاب هذا الهجوم المباغت، استدعيت القوات الخاصة “اليمام”، (شلداغ ودوفدوفان)، إلى مواقع التسلل في غلاف غزة، وبحسب الموقع الإسرائيلي: “ييدو أن التسلل وقع عن طريق القوارب الشراعية مع إطلاق وابل القذائف، وعلى ما يبدو أيضاً عن طريق أنفاق قديمة”.

في موازاة ذلك كانت فصائل المقاومة في غزة قد ضربت آلاف الصواريخ على المناطق المحتلة في الدقائق الأولى من عملية “طوفان الأقصى”، بحسب ما أكده محمد الضيف.

وعلّقت صحيفة “معاريف الإسرائيلية”، السبت 7 أكتوبر 2023، عن الهجوم الذي شنه مقاتلون فلسطينيون من المقاومة داخل مستوطنات، وقالت إن “ما يجري لا يشبه أي شيء عرفناه في القتال ضد حماس من قبل”.

nexus slot

garansi kekalahan 100