لدوري الإنقليزي : نيوكاسل يلحق بأرسنال الخسارة الأولى ..ومانشستر سيتي يتصدر مؤقتا

لندن في 04 نوفمبر /قنا/ ألحق نيوكاسل يونايتد بضيفه أرسنال الخسارة الأولى في الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم، وفاز عليه بهدف دون رد اليوم في المرحلة الحادية عشرة .

وحرم نيوكاسل فريق المدرب الإسباني ميكيل ارتيتا من اللحاق بمانشستر سيتي حامل اللقب في صدارة الترتيب مؤقتا .

وسجل أنتوني غوردون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64، ليقود فريقه الى الفوز الذي رفع به الرصيد الى النقطة 20 متقدما الى المركز السادس، فيما تراجع ارسنال الى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة وبات مهددا بالتراجع الى المركز الخامس في حال فوز ليفربول الرابع (23 نقطة) وأستون فيلا الخامس ( 22 نقطة) على مضيفيهما لوتون تاون ونوتنغهام فوريست تواليا يوم غد الأحد .

السيتي يسحق بورنموث

Peut être une image de ‎2 personnes, personnes jouant au foot, personnes jouant au football et ‎texte qui dit ’‎ANCHESTA سيتى مانشيستر FL CITY 19188m អ DOKU 17 ETIHAL AIRWAYS CITY نهاية المباراة رودري A دوكو دوكو A بيرناردو دوكو A اكانجي دوكو A فودین دوكو A بيرناردو بوب A أكي 6 1‎’‎‎

وكان مانشستر سيتي حامل اللقب قد سجل فوزا عريضا على بورنموث بستة أهداف لهدف على ملعب الاتحاد في مانشستر ، ليواصل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا صحوته ورفع رصيده الى النقطة 27 نقطة لينتزع الصدارة مؤقتا من توتنهام الذي يستضيف جاره تشلسي يوم بعد غد الإثنين في ختام المرحلة.

وفرض المهاجم الدولي البلجيكي جيريمي دوكو القادم من رين الفرنسي، نفسه نجما للمباراة بافتتاحه التسجيل في الدقيقة 30، وصناعته الأهداف الأربعة التالية للبرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقتين (33 و83) والسويسري مانويل أكانجي في الدقيقة (37) والبديل فيل فودن في الدقيقة (64)، قبل أن يختم المدافع الدولي الهولندي نايتن آكي المهرجان بالهدف السادس في مرمى فريقه السابق في الدقيقة (88)، فيما سجل البديل الكولومبي لويس سينيسترا الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة ( 74).

ويعد الفوز هو التاسع لسيتي هذا الموسم والثالث تواليا بعد خسارتيه المفاجئتين أمام ولفرهامبتون وأرسنال، ليستعد بأفضل طريقة ممكنة لمباراته المقررة الثلاثاء المقبل أمام ضيفه يونغ بويز السويسري في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق شيفيلد يونايتد فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين لكامرون آرتشر في الدقيقة (72) وأوليفر نوروود في الدقيقة (90+10) مقابل هدف للفرنسي جان-ريكنيه بيلغارد في الدقيقة (89) .

وتعادل إيفرتون مع برايتون بهدف للأوكراني فيتالي ميكولنكو في الدقيقة (7) مقابل هدف لآشلي يونغ في الدقيقة ( 84 ) خطأ في مرمى فريقه.

وفاز برنتفورد على وست هام بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل اهداف الفائز كل من : الفرنسي نيل موباي في الدقيقة (11) واليوناني كونستانتينوس مافروبانوس في الدقيقة (55 ) خطأ في مرمى فريقه والايرلندي نايتن مايكل كولينز في الدقيقة (70) ، فيما سجل لويست هام الغاني محمد قدوس في الدقيقة (19) وجارود بوين في الدقيقة (26).

وخسر بيرنلي أمام كريستال بالاس بهدفين نظيفين سجلهما الغاني جيفري شلوب في الدقيقة (22) وتايريك ميتشل في الدقيقة (90+4).

nexus slot

garansi kekalahan 100