استشهاد زوجة وابن وابنة مراسل “الجزيرة” وائل الدحدوح بغ.زة.. ظهر يبكي بجوار ابنه: ينتقمون منا بالأولاد

قتل الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء 25 أكتوبر 2023، عدداً من أفراد عائلة مراسل قناة “الجزيرة” في قطاع غزة، وائل الدحدوح، وذلك جراء استهداف منزل نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع.

قناة “الجزيرة” قالت إن زوجة وابن وابنة الدحدوح استشهدوا جراء القصف، فيما ظهر الدحدوح في مقطع فيديو يبكي وهو يودع ابنه، وقال: “ينتقمون منا في الأولاد”.

وقالت قناة “الجزيرة: “يبدو أن استهداف عائلة الدحدوح يأتي كنوع من الانتقام الإسرائيلي من قناة الجزيرة نتيجة تغطيتها المتواصلة للحرب الإسرائيلية والمجازر التي ترتكبها بحق الفلسطينيين المحاصرين في القطاع”.

من جانبه، قال محمد معوض، مدير تحرير قناة الجزيرة، عبر منصة “إكس”: “قُتلت زوجة الصحفي المخضرم وائل دحدوح وابنه وابنته في غارة جوية إسرائيلية استهدفت ملجأ كانوا لجؤوا إليه. تلقى وائل الخبر بينما كان على الهواء يغطي الغارات الإسرائيلية المتواصلة على غزة!”

ولليوم الـ 19 يواصل الجيش الإسرائيلي استهداف غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها، ما تسبب باستشهاد 6546 فلسطينيا، بينهم 2704 أطفال و1584 سيدة و295 مسنا، وأصابت 17439 شخصا، إضافة إلى أكثر من 1600 مفقود تحت الأنقاض.

وخلال الفترة ذاتها قتلت حركة “حماس” أكثر من 1400 إسرائيلي وأصابت 5132، وفقا لوزارة الصحة الإسرائيلية، كما أسرت ما يزيد على 200 إسرائيلي، بينهم عسكريون برتب عالية، ترغب في مبادلتهم بأكثر من 6 آلاف أسير فلسطيني، بينهم أطفال ونساء، في سجون إسرائيل.

nexus slot

garansi kekalahan 100